facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إربد: اطلاق مشروع شراكة بين قرى الأطفال


16-07-2020 08:41 PM

عمون - أطلق في قرية أطفال إربد، اليوم الخميس، مشروع شراكة بين قرى الأطفال (SOS) ومجموعة شركات الأزياء التقليدية في احتفالية جرت، بحضور المديرة الوطنية لقرى الأطفال الأردنية رنا الزعبي ورئيس مجلس إدارة المجموعة سنل كومار.

تاشتمل المرحلة الأولى من مشروع الشراكة على ترميم أحد منازل القرية في إربد وتزويد بقية المنازل بأجهزة وأدوات كهربائية ودعم مشروع الطاقة البديلة الذي تنفذه القرية بتركيب سخانات شمسية.

وعبرت الزعي وكومار ومدير قرية أطفال اربد زكريا المومني أهمية الشراكة بين قرى الأطفال والقطاع الخاص بشكل عام ومجموعة الأزياء التقليدية على وجه التحديد في توفير المزيد من الرعاية والدعم لقرى الأطفال وتمكينها من تأدية مهامهما على النحو الأمثل.

وأعلنت كومار أن هذه الشراكة ممتدة لتصل آثارها الايجابية الى جميع قرى الأطفال في الأردن بأوجه وصور متعددة ومختلفة وهو ما رحبت به الزعبي مؤكدة الدور المهم للقطاع الخاص في هذه الجوانب .

وقال المومني إن ما تحقق من انجازات في قرى الأطفال في الأردن ما كان ليتحقق لولا تكاتف الجميع ودعم الشركاء في القطاعين العام والخاص لمدة زادت عن 37 عاما منذ إنشاء قرى الأطفال في الأردن.

حضر حفل إطلاق المشروع مدير التنمية والاجتماعية في محافظة اربد الدكتور بركات الشناق وعدد من أعضاء مجلس ادارة المجموعة وإدارتها العامة.

وتضمن الاحتفال فقرات فنية وفلكورية جسدت معاني التعاضد والتلاحم والتراحم قدمتها فرقة "كورال" القرية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :