facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تقرير: ألكانتارا واثق من الانتقال لنادي ليفربول


16-07-2020 09:10 PM

عمون - قالت صحيفة ”ميرور“ إن الإسباني تياغو ألكانتارا، لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني، واثق من الانتقال لنادي ليفربول الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفي.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن ألكانتارا، البالغ من العمر 29 عاما، يثق في الانتقال لليفربول، وارتداء قميص، الريدز الموسم المقبل.

وينتهي عقد ألكانتارا مع بايرن ميونخ في حزيران المقبل، وتردد ان ليفربول ومانشستر سيتي يريدان التعاقد مع اللاعب، علما أنه سبق أن لعب تحت قيادة بيب غوارديولا في برشلونة وبايرن ميونخ.

ووفقا لـ“ميرور“ فإنه لا يوجد مفاوضات مباشرة بين ألكانتارا وليفربول، لكن اللاعب الإسباني متأكد أن انتقاله لأنفيلد مسألة وقت.

وأشارت إلى أن بايرن ميونخ يريد الحصول على 35 مليون جنيه إسترليني، للسماح برحيل ألكانتارا، في المقابل لا يريد ليفربول دفع أكثر من 18 مليون جنيه إسترليني، مستغلا انتهاء عقد اللاعب في حزيران المقبل، ورغبته في الرحيل.

وانتقل ألكانتارا من برشلونة لبايرن ميونخ صيف 2013، مقابل 25 مليون يورو، وشارك في 231 مباراة مع النادي البافاري، سجل فيها 31 هدفا، وصنع 37.

ولعب ألكانتارا 144 مباراة تحت قيادة غوارديولا، سجل فيها 17 هدفا، وصنع 25، بينها 64 مباراة في برشلونة، و80 في بايرن ميونخ.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :