facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النعيمي: في حال تغير الوضع الوبائي سيتغير شكل العام الدراسي


18-07-2020 08:25 PM

عمون - قال وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي، إن جائحة كورونا اثرت على قطاع التعليم ليس فس الاردن وحده وانما في كافة انحاء العالم، والعودة الى المدارس تحكمها عدد من المبادئ اولها المعايير الصحية.

واضاف النعيمي خلال استضافته عبر قناة المملكة أن البروتكول الذي وضعته اللجنة المشتركة بين وزارتي الصحة والتربية، يحدد جملة من المعايير الصحية ومنها التباعد الاجتماعي، اضافة الى العمليات المدرسية حيث سيتم وقف بعض الانشطة الصفية وغير الصفية.

وبين أن الأردن مقبل على موسم الانفلونزا العادية، والتي قد تصبح عبئا على المنظومة المدرسية، في التزامن مع جائحة كورونا.

واكد أن التربية تراقب الوضع الوبائي، وفي حال تغيرت الاوضاع سيتم تغيير شكل العام الدراسي، وتفعيل اجراءات جديدة للوقاية من كورونا، منها تناوب الطلبة او العودة الى التعليم الالكتروني او عودة صفوف دون غيرها الى المدارس، مشيرا الى أن قرابة الشهر والنصف تفصلنا عن عودة الدراسة.

كما أكد النعيمي على التشديد على الرقابة الصحية للطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :