facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تكفينا أمانة ونزاهة الرزاز ..


أكرم جروان
20-07-2020 12:04 PM

نعم، وهذه نعمة من الله، قد مَنَّ بها علينا كشعب ووطن برئيس للحكومة يتَّصف بالأمانة والنزاهة ، الإخلاص والوفاء ، بالإنتماء والولاء، بالجِد والعمل ، بالشجاعة والإقدام وحربه على الفساد والفاسدين .

قد إجتهد كثيراً، وعَمِل كثيراً، قد أصاب وقد أخطأ، فليس بأحد مُنزَّهاً عن الخطأ، وقد خيَّب ظنه بعض فريقه الوزاري ، وما زال يعتقد بأنه لم يُوفَّق بعدد من أركان فريقه .

لكنه في النهاية قدَّم الكثير للوطن والمواطن بأمانة وإخلاص.

ما دام بيننا رئيس أمين فنحن والوطن بخير، فليس كل رئيس رئيساً !!، ولا كمال إلا لله عز وجل.

ونأمل من الرئيس الأمين أن يسترد مالنا والوطن من الفاسدين بحزم وقوة ودون تهاون، لأن الفاسد مهما كان منصبه لا يستحق الحياة على ثرى هذا الوطن الغالي.

بارك الله لنا فيك أيها الرئيس د. عمر الرزاز، وجعل إخلاصك لنا والوطن في ميزان حسناتك ، وحفظك الله ذُخراً لنا والوطن، إنه سميع قريب مُجيب الدعاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :