facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برقية شكر للملك من عشائر العزام والبشايرة


20-07-2020 05:24 PM

عمون - رفعت عشائر العزام والبشايرة في لواء الوسطية خاصة والمملكة الأردنية الهاشمية عامة اليوم الاثنين، برقية شكر وعرفان إلى صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني إبن الحسين، مثمنة لفتة جلالته بتفضله بالإتصال هاتفياً معزياً بوفاة شيخ عشائر العزام المرحوم محمد إبراهيم ناجي باشا العزام.

وعبر جلالته عن تعازيه الحارة ومواساته لعموم عشائر العزام والبشايرة ولواء الوسطية خاصة، وعشائر الشمال عامة بفقدان شخصية وطنية يعتبر إمتداداً لمسيرة آبائه وأجداده بخدمة الوطن والعرش الهاشمي.

وحمَل جلالته خلال إتصاله الهاتفي الكريم يوم أمس الأحد مع نجل الفقيد السيد ليث محمد إبراهيم ناجي العزام تحيات جلالته لعشائر العزام والبشايرة كافة وجميع الأهل في لواء الوسطية الأشم.

وفي البرقية التي رفعها الشيخ ناجي إبراهيم ناجي باشا العزام إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية بإسمه ونيابة عن عموم عشائر العزام والبشايرة ولواء الوسطية،أكد فيها على بيعة الآباء الأجداد للعرش الهاشمي والإلتفاف حول قيادة مليكنا المفدى.

وأضاف بأن هذه المواقف تؤكد على عمق العلاقة التاريخية المتجذرة التي تربط القيادة الهاشمية بأبناء شعبهم الأردني، وتترك أثراً طيباً في النفوس وتخفف من ألم المصاب الجلل.

ومن الجدير ذكره بأن الفقيد العزام من مواليد عام 1958 وتقاعد برتبة ضابط من جهاز الأمن العام، وفي عام 2002 عُين شيخاً لعشائر العزام والبشايرة خلفاً لوالده المرحوم الشيخ إبراهيم ناجي باشا العزام وفي عام 2011 صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيينه عضواً في مجلس الأعيان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :