facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح نادي القراءة في جمعية أهل الهمة بالبادية الشمالية


21-07-2020 01:15 PM

عمون - افتتح نادي القراءة موسمه الثالث السوم الثلاثاء، في جمعية أهل الهمة الخيرية، بمنطقة منشية السلطة في لواء البادية الشمالية، وذلك بالتعاون مع مديرية ثقافة المفرق.

وقال مدير الثقافة فيصل السرحان خلال افتتاح النادي، إن القراءة تعتبر من أهم الأنشطة التي تحفز دماغ الإنسان وتعمل على تطوير قدراته على التحليل والتواصل، كما تصقل شخصيته وتعمل على تنمية القدرات التعبيرية والتأملية لديه، وهي وسيلة اتصال للتعرف على الثقافات.

بدوره قال رئيس الجمعية محمد الخريشة، إنه تم افتتاح النادي بدعم من شركة الجزيرة الزراعية، ويهدف الى تشجيع أعضاء النادي على القراءة المستمرة، ونشر العلم والمعرفة بينهم، ومساعدتهم بالتعاون مع أسرهم في تجهيز مكتبة صغيرة في كل بيت، لتعم الثقافة على جميع أفراد الاسرة، لافتا الى انه تم تخصيص زاوية تدريبية للشعر وطريقة الالقاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :