facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العجارمة: لا مبرر لمعارك القصف الالكتروني بين الرجل والمرأة


24-07-2020 09:47 PM

عمون - أكد الوزير السابق ورئيس ديوان الرأي والتشريع السابق المحامي الدكتور نوفان العجارمة، الجمعة، أنه لم يجد اي مسوغ او مبرر لمعارك القصف الكرتوني والالكتروني التي اندلعت في اليومين الماضيين بين الرجل والمرأة.

وقال العجارمة، في منشور له عبر منصة فيسبوك، إن العلاقة بين الرجل والمرأة علاقة تكامل وليس تفاضل، مشيرا إلى أن معارك القصف الكرتوني والالكتروني تظهر وجود عداء تاريخي ما بين الرجل والمرأة؛ وذلك بخلاف الصورة الحقيقية.

وأضاف، "المرأة كالشجرة الوارفة ان لم تاكل من ثمارها تستفيء بظلّها، والرجل اساس وجودها كأب، والابن هو امتداد لهذا الوجود".

وتاليا ما نشره العجارمة:

المرأة والرجل :
المَرأة والرجل تؤمان جميلان ، ولدا في ليلة قمراء ، لا يمكن ان أتصور احداهما دون الاخر ، بل كل واحد منهم يكمل الاخر وقد كتبت غير مرة بان العلاقة بينهم علاقة تكامل وليس تفاضل .
المرأة كالشجرة الوارفة ان لم تاكل من ثمارها تستفيء بظلّها، والرجل اساس وجودها كأب، والابن هو امتداد لهذا الوجود .
المرأة هي الام ، وعندما تُذكر الام من ّ منا لا يُسبح بوقار ولا يسجد بخشوع .
لم اجد اي مسوغ او مبرر لمعارك القصف الكرتوني و الالكتروني التي اندلعت في اليومين الماضيين والتي تصور وتظهر - خلافا للحقيقية - بان ثمة عداء تاريخي ما بين الرجل والمرأة وان المرأه تعيش في بيئة ومناخ تنعدم فيه حريتها وانها كائن بشري مجرد من كل شيء !؟.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :