facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من جمعية أساتذة اللغة الإنجليزية يزور جامعة الزرقاء


26-07-2020 06:17 PM

عمون-قام وفد من جمعية أساتذة اللغة الإنجليزية وآدابها والترجمة في الجامعات العربية ممثلا بالهيئة الإدارية للجمعية، بزيارة إلى جامعة الزرقاء وذلك يوم الخميس الموافق 23/7/2020، التقوا خلالها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جهاد حمدان، بحضور عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق وعميد كلية الحقوق الدكتور عمر المخزومي والدكتورة وفاء أبو حطب.

وقال الدكتور حمدان إن الجامعة تحرص على التواصل البناء والمتميز لأساتذة الجامعات في جميع التخصصات وإنّ هذه الزيارة تأتي انسجاما مع رؤية الجامعة ورسالتها في تقديم خدمات تعليمية وبحثية مميزة، مبينا أن الجمعية ومجلتها العالمية المجلة الدولية للدراسات العربية والانجليزية " International Journal of Arabic-English Studies " IJAES)) المصنفة في سكوبس كيو ون "Scopus, Q1" تتخذان من جامعة الزرقاء مقراً لهما. هذا وترتبط الجامعة والجمعية باتفاقية تعاون تحدد طبيعة العلاقة بينهما. وقد شكر وفد الجمعية جامعة الزرقاء على دعمها المتواصل والسخيّ للجمعية ومجلّتها مما مكنها من الارتقاء بتصنيفها إلى ما هي عليه الآن حيث تحتل مكانة مرموقة في قائمة الفئة الأولى من المجلات العالمية.


وأشاد الدكتور حمدان بجهود رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة الذي لا يتوانى عن في تقديم جميع أشكال الدعم من أجل تطوير عملية التعليم والتعلم ودعم النشاط العلمي والبحثي داخل الجامعة وخارجها.

وعلى هامش الزيارة التقى الوفد برئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة إذ قام الوفد خلال الزيارة بجولة في مرافق الجامعة المختلفة أشادوا فيها بحجم التطور الهائل في الجامعة وبمستواها المتميز على الصعيدين الوطني المحلي والعربي والإقليمي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :