facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الاستثماري" ينفذ تمرين اخلاء وهمي


27-07-2020 06:10 PM

عمون-ينفذ (البنك الاستثماري) تمرين إخلاء وهمي لموظفي الإدارة العامة يوم الثلاثاء وذلك بالتعاون مع المديرية العامة للدفاع المدني، لتدريب الموظفين على عمليات اخلاء المبنى في حال حدوث كوارث طبيعية او نشوب حالات حريق (لا قدر الله).
ويأتي التمرين الوهمي لتعريف الموظفين بطرق الإخلاء واستخدام مخارج الطوارئ في حال حدوث كوارث، وتعريفهم بكيفية التعامل مع مثل هذه الحوادث والإصابات الناتجة عنها.

وقال مدير عام "البنك الاستثماري" منتصر دوّاس "يطبق البنك أفضل المعايير الدولية المتعلقة بالسلامة العامة للموظفين والمراجعين، ويقوم بشكل دوري، وبالتعاون مع كوادر الدفاع المدني، بعمل تدريبات على الخروج الآمن وإخلاء المباني للتأكد من جاهزيتها لمواجهة الحالات الطارئة."

وأكد أن هذا التمرين يأتي ضمن الخطة التنفيذية التي يتبناها البنك في مجال اجراءات السلامة العامة للعاملين والمراجعين على السواء والمحافظة عليهم في حالة حدوث اي طارئ.

هذا وتقدم دوّاس بالشكر للمديرية العامة للدفاع المدني لحرصهم على تطبيق شروط السلامة الوقائية ولما يقدموه من جهود عظيمة في خدمة المجتمع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :