facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بعد قرار الأغذية الأمريكية .. الرئيس التنفيذي لفيليب موريس: قرار تاريخي


28-07-2020 10:49 AM

عمون - أكد الرئيس التفيذي لشركة فيليب موريس العالمية أن قرار ادارة الغذاء والدواء الأمريكية بمنح الشركة اجازة تسويق منتج IQOS للتبغ المسخن في الولايات المتحدة كمنتج للتبغ معدل المخاطر يعد تاريخيا ومهما.

وقال خلال ندوة عن بعد إن منتجات التبغ المسخن تعتبر بديلا مبتكرا أفضل للمدخنين البالغين الذين لا يودون الاقلاع عن استهلاك منتجات التبغ.

وأضاف أن القرار اتخذ بعد استكمال الادارة مراجعتها لمجموعة الأدلة ونتائج الدراسات التي قدمتها الشركة بالاضافة للدراسات العلمية المستقلة، وفقا لتفسيرها لقانون الولايات المتحدة، وهو ما ساعدها على استنتاج أن منتج (IQOS) هو الخيار الأفضل عن الاستمرار في ممارسة التدخين التقليدي.

ولفت إلى أن القرار يؤكد أهمية مشاركة معلومات واضحة ودقيقة وكاملة عن منتجات التبغ المسخن، لتجنب تداول معلومات قد تضلل المدخنين عن هذه المنتجات.

ودعا كافة المؤسسات والمنظمات ذات العلاقة لتركيز جهودها على تغيير سلوك المستهلك لمنتجات التبغ التقليدية من خلال منح المستهلكين حق المعرفة بوجود منتجات معدلة المخاطر أو أقل خطراً، وتسهيل الوصول اليها.

وطالب في الاستمرار بمراقبة هذه المنتجات وضبط سوقها ضمن اطار عمل واضح، فهذه المنتجات بديلة ومبنية على علم وتكنولوجيا مبتكرة، ويجب أن تخضع لقوانين ومعايير ادارة الغذاء والدواء.

وشدد على الحاجة لمنتجات أقل خطورة من تدخين سجائر التبغ التقليدية، وهو ما سيساهم في تقليل فرصة الاصابة بالأمراض ونسبة الوفيات المترتبة على ذلك وبالتالي تقليل حجم التكاليف المترتبة على ذلك.

ويختلف منتج (IQOS) عن السجائر التقليدية، فهو منتج يعتمد على تسخين التبع بدلاً من حرقه، وبالتالي فهو يقلل بشكل كبير من التعرض للمواد الكيميائية الضارة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :