facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الدكتاتور


د. بسام العموش
29-07-2020 02:47 AM

انا على الصعيد الشخصي النفسي كلما تذكرت الدكتاتور السابق معمر الذي قاد انقلابا" ضد الملكية في ليبيا وبمرور الوقت صار " ملك ملوك افريقيا " !!! يرتجف قلبي، ذاك الدكتاتور حكم بالحديد والنار ، وقام بمجازر في سجن بوسليم وتصرف بثروة الشعب الليبي لكنه للأمانة ناصر المرأة وجعلها حرسه الخاص وتنغنغ حتى الثمالة. كنت مسافرا" مرة من تونس وإذ بجانبي وزير داخلية تونسي ، تعارفنا وسألته عن جاره العزيز فقال : لو نستطيع حمل أرض تونس إلى مكان آخر لفعلنا !!! بالطبع بسبب الدكتاتور وليس الشعب الليبي الطيب.

اشتبك مع المغرب والسودان وتشاد وطرد الفلسطينيين ووضعهم على حدود مصر، كان غصة في كل اجتماع وفي كل علاقة.

ماذا يريد العالم للشعب الليبي ؟ انظروا لثمار الدكتاتور الذي لا يورث لشعبه مؤسسية تبقي البلد في منحنى الصعود، الدكتاتور شعاره أنا أو الدمار ، ولا يصلح لها إلا انا . وليعلم من يقرأ أنني لا اكتب لصالح فئة أو حزب أو دولة بل لصالح شعب آن له أن يتنفس بعد معاناة أربعين سنة.

لتخرج كل القوى التي دخلت أو ستدخل ودعوا الشعب الليبي ليختار بنفسه قائدا" مدنيا" لأن الجيوش لحماية البلاد وليست للحكم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :