facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نصراوين يرجح حل مجلس النواب قبل اجراء الانتخابات


29-07-2020 12:41 PM

عمون - توقع أستاذ القانون الدستوري في كلية الحقوق بالجامعة الأردنية الدكتور ليث نصراوين، الاربعاء، حل مجلس النواب قبل اجراء الانتخابات، وذلك بعد انتهاء الهيئة المستقلة للانتخاب من مرحلة الجداول الأولية التي تحتاج إلى حوالي 40 يوما.

ورجح نصراوين خلال حديثه لـ عمون وجود فترة ما بين صدور الارادة الملكية بإجراء الانتخابات البرلمانية وحل مجلس النواب؛ وذلك بسبب صدور الإرادة بإجراء الانتخابات قبل حل مجلس النواب، مشيرا الى ان جلالة الملك عبد الله الثاني اختار إرادة إجراء الانتخابات للتأكد من استقرار الحالة الوبائية في الأردن.

وقال، إن موعد الانتخابات سيكون ما بين 100 و105 أيام، متوقعا اجراء الانتخابات في نهاية شهر 11، مضيفا أن الهيئة ستبدأ بعرض الجداول اليوم الاربعاء.

وأكد، أن خيار حل مجلس النواب واستقالة الحكومة تعتبر اعتبارات خاصة لجلالة الملك في حال رغبته بتغيير الحكومة الحالية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :