facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الى الانتخابات ..


د.عدنان الطوباسي
29-07-2020 01:33 PM

بصدور الارادة الملكية السامية باجراء الانتخابات النيابية فان الشعب الاردني مقبل خلال الاشهر القادمة على استحقاق دستوري للمشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة وهو انجاز جديد لاستكمال مرحلة البناء والاصلاح السياسي يضاف الى الانجاز الصحي الذي حققه الاردن في مواجهة وباء كورورنا وحقق نتائج ايجابية في السيطرة على الوباء باشادة عالمية.

والانتخابات النيابية طريق اخر ونهج يستمر الاردن عليه للوصول الى مجلس نيابي جديد نامل من الاردنيين بكل اطيافهم ان يختاروا اليه الاكفاء والاجرأ والافضل والقادر على اتخاذ القرار والقارئ للانظمة والتعليمات والتشريعات وقبل هذا وذاك من يتق الله.

من اجل اردن اقوى واحلى واجمل تظلله النزاهة والعدالة للجميع ..من اجل مستقبل لنا ولاجيالنا ومن اجل غدا افضل للاردن وتطورة وتقدمه في كل زمان ومكان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :