facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأردن يشارك في مسابقة كتارا القطرية للرواية والفن التشكيلي


29-07-2020 08:59 PM

عمون - يشارك الاردن في مسابقة المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" للرواية والفن التشكيلي، والتي أعلنت قطر عنها خلال الفترة من 18 حزيران إلى 15 تموز الحالي.

وبلغ عدد المشاركات المتنافسة في المسابقة التي طرحت للمرة الأولى ضمن فعاليات صيف كتارا للعام الحالي 856 مشاركة من عدد من الدول العربية والأجنبية.

وتتلخص فكرة المسابقة وفقا لبيان صحفي في رسم لوحة الأغلفة الخارجية لإصدارات الدورة الخامسة من جائزة كتارا للرواية التي ستطبع باللغة العربية ولغات أخرى أجنبية، بشروط فنية محددة، يأتي في مقدمتها أن تكون اللوحة معبرة عن مضمون الرواية.

وسيتم توزيع إصدارات الجائزة بالأغلفة الفائزة بهذه المسابقة خلال الدورة السادسة من مهرجان كتارا للرواية العربية والمزمع إقامته في تشربن الأول المقبل. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :