facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الانتخابات النيابيّة 2020 هل من سامع ٍ ومجيب ؟


نهيل الشقران
31-07-2020 06:33 PM

بعد صدور الإرادة الملكيّة السامية، بإجراء الانتخابات النيابيّة في العاشر من تشرين الثاني 2020 قطعت جهيزة قول كلّ خطيب، فلم تعد التأويلات والتخرّصات مقبولة، وأصبح من الطبيعي أن يعلن المواطنون الراغبون في خوض غمار الانتخابات الإعلان عن نيّتهم في الترشّح، وجسّ نبض الشارع لجهة رغبتهم في هذا المرشّح أو ذاك.
هم من حقّهم أن يعلنوا عن نواياهم، ونحن كناخبين من حقّنا أن نعمل جردة حساب ٍ للمترشحين، وخاصّة من النواب الحاليين الذين يبدون الرغبة في خوض الانتخابات، لنحاسبهم عمّا فعلوه لنا وللبلد خلال ولاية المجلس الذي شارفت ولايته على الانتهاء.
ونحن ككتّاب تقع على عاتقنا مسؤوليّة التذكير وليس التحريض، على ما فعله النواب السابقون بنا ، من باب التنوير والارشاد، "فذكّر" أمرنا الله تعالى بالتذكير لعلّ الذكرى تنفع المؤمنين.
شعبنا الأردنيّ على درجة عالية من الثقافة والوعي، وخاصّة فئة الشباب التي نعوّل عليها بالمشاركة الكثيفة، لعلهم يفرزون لنا مجلساً على مستوى الطموح والأمل.
وإلى لقاء ٍ آخر بإذن الله ........... وكلّ عام ٍ وأنتم بخير




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :