facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكنيسة الكاثوليكية تهنئ في عيد الاضحى


31-07-2020 07:40 PM

عمون - هنأ راعي كنيسة الروم الملكيين الكاثوليك في صافوط الاب محمد جورج الشرايحه المسلمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال الاب شرايحه لمن دواعي غبطتي وسروري أن أرفع الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني، وولي عهده الامين سمو الأمير الحسين بن عبدالله ، والى الأسرة الهاشمية أسمى ايات التهاني .

كما ارفع اسمى ايات التبريك للأسرة الأردنية كافة من شتى المنابت والاصول الاردنيون الاحرار والهاشميين الولاء، وجميع الاخوة والأخوات المسلمين والمسلمات في العالم أجمع، مصلين لله العلي القدير ان ينجي العالم اجمع من شر وباء كورونا المستجد الذي حال هذا العام من ان يتمم كل الاردنيون فريضة الحج.

واضاف الاب شرايحه ان قيم العيش المشترك والتسامح واحترام الجميع من اهم اساسيات واولويات حكومة المملكة الاردنية الهاشمية وبحسب توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله المعظم.

كما دعا الاب محمد الله العلي القدير، ان يعيد الطمأنينة الى النفوس المتألمة والبلدان المنكوبة في ظل تفشي وباء كورونا المستجد مشددا على احترام المعتقدات وأماكن العبادة، وعدم زج الدين في تسيس القضايا الانسانية ، لان الدين عنصر إخاء وسلام ، وما كان أبدا سبب موت ودمار.

وقال الاب شرايحه انّ عيد الأضحى المبارك، هو رمز التضحية والمحبة والبذل.


وختم الاب محمد التهنئة بالدعاء الى الله العلي القدير ان يحفظ الله الأردن عزيزاً كريماً، ويحفظ سيّد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وحكومته وجيشهم من يخدم ااانساتية برمتها
اللهم امين




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :