facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





طفلة تتبرع بألعابها للأطفال الأخرين


31-07-2020 09:28 PM

عمون - من رحاب القضاة - تبرعت الطفلة أمينة الشمايلة 8 سنوات بالعابها للأطفال الاخرين وذلك باليوم الأول من عيد الأضحى.

ولم يمنع الشمايلة شعورها الإنساني وحبها للعطاء من التبرع بألعابها بأول يوم من ايام عيد الاضحى المبارك في وسط المدينة عمان وفي ظل الضروف الصعبة ، حيث طلبت من الأطفال التبرع بألعابهم لصالح ألاطفال والذين أصبح ألمهم القلق النفسي بسبب فيروس كورونا.

امينة الشمايلة التي رافقت والدتها والتي كانت ترسم البسمة على وجوه ألاطفال ، حيث أرادت من خلال مبادرتها أن تشعرهم بأنها هي وجميع أطفال الأردن قريبون من بعضهم البعض رغم الظروف الحالية.

قالت أمينة بأن الهدف من المبادرة هو التبرع بما جمع من الألعاب رغم أنها قد تبدو مبادرة صغيره ولكنها رسالة كبيرة وخاصة بأنها ستعمل على رفع معنويات الأطفال وادخال السرور بيوم العيد الى قلبها والذين أصبحوا يعانون من وضع نفسي نتيجة الخوف من الضروف الحالية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :