facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عشيرتا زريقات والكرادشة تنعيان المحامي عيد زريقات


01-08-2020 01:40 PM

"لأنك عادل في جميع ما صنعت وطرقك استقامة وجميع احكامك حق. " — (دانيال ٢٧/١)

عمون - تنعى عشيرة الزريقات وعشيرة الكرادشة واقربائهم وانسبائهم في الأردن والمهجر بمزيد من الحزن والأسى المرحوم المحامي حسام عيد سلمان زريقات (أبو قيس)، زوج المحامية غادة فؤاد كرادشة، ووالد كل من المهندس قيس والمهندس سهل والمهندس فيصل وشقيق كل من المهندس عصام (أبو سمير) والسيدة عيدة (أم عوني) والمرحومين سلمان (أبو علاء) ودروبي (أبو رمزي) والشهيد خليل والمرحومات عفاف وهدية (أم اسبر) وهدى (أم فادي).

وانتقل المحامي عيد سلمان زريقات الى الأمجاد السماوية اليوم السبت الموافق ٢٠٢٠/٨/١ عن عمر يناهز أربعة وستون عاماً قضاها محامياً نزيهاً مدافعاً صلباً عن حقوق الناس.

وسيشيع جثمانه الطاهر في تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم الأحد الموافق ٢-٨-٢٠٢٠ في كنيسة مقبرة الخلود - مادبا وسيقام قداس الثالث والتاسع والأربعين عن راحة نفس المرحوم يوم الثلاثاء الموافق ٤-٨-.٢.٢ في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر في كنيسة دخول السيد للهيكل للروم الارثوذكس في الصويفية.

ونظراً للظروف التي يمر بها الوطن والتزاماً بقرارات الحكومة وحفاظاً على سلامة وصحة الجميع يقتصر تقبل التعازي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر الهاتف.



الرب اعطى والرب أخذ فليكن اسم الرب مباركاً




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :