facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسالة الى ابناء العائلة الاردنية الواحدة


المحامي اكثم حدادين
01-08-2020 03:13 PM

اننا أمام منعطف تاريخي علينا ان نتقي الله في وطننا الاعز لانه يستحق منا الكثير، ونريد للاردن ان يكون متميزا ومتطورا وراقيا يضاهي الدول المتقدمة ليكون مثالاً رائعاً في المنطقة وهذا يتأتى بمسؤولية الناخب بان يكون متواجداً يوم الاقتراع لان صوته أمانة يؤديها للوطن لمن يستحق شرف تمثيله وعليه اختيار الافضل الذي يقود الأردن الى الازدهار والتقدم.

وعلى من يختاره أن يأخذ بعين الاعتبار ما مر به أردننا الغالي من أزمات وان يميز بين الغث والسمين اي من وقف دفاعا عن الوطن ومصالحه العليا ودستوره ومن وقف ضده؛ لان مجلس النواب القادم هو من يرسم سياسات الاردن خلال المرحلة القادمة.

علينا تحمل أمانة المسؤولية في اختيار من يمثلنا خير تمثيل. (ممن لايستغلوا مناصبهم كما فعل الكثير من بعض أعضاء مجالس النواب السابقة الذين استغلوا ثقة الناس).

وحمى الله أردننا الغالي وقيادته الهاشمية الحكيمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :