facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"عرض فلكي" ينتظر ميسي في حال غادر برشلونة


01-08-2020 04:39 PM

عمون - ذكر موقع سبورت بايبل إن "عرضا فلكيا" ينتظر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حال قرر مغادرة فريقه برشلونة الإسباني.

وأوضح المصدر أن إنتر ميلان الإيطالي مستعد لعرض 260 مليون يورو على ميسي إذا قرر ترك أسوار "الكامب نو" العام المقبل.

وكانت تقارير إعلامية كشفت في وقت سابق أن قصة الوفاء التي تجمع ميسي، البالغ من العمر 33 عاما، ببرشلونة قد تكتب لها النهاية قريبا، وذلك بعدما أوقف مفاوضات تجديد عقده، الذي سينتهي بعد عام.

ووفق صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن الإنتر سيقترح على ميسي عقدا لمدة 4 سنوات، من شأنه أن يحقق لميسي راتبا سنويا صافيا بقيمة 50 مليون يورو سنويا.

وفي حال وافق "ليو" على العرض، فسيكون صافي أرباح ميسي أعلى من منافسه كريستيانو رونالدو، الذي يحصل على 13 مليون يورو سنويا مع يوفنتوس.

ويشاع أن رئيس إنتر ميلان، ستيفن زهانغ أجرى بالفعل محادثات مع ممثلي ميسي، كما تحدث مع رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو.

وسبق لرونالدو أن عرض على ميسي فكرة الانضمام إليه في إيطاليا، حيث قال في حوار صحفي عام 2018 "بالنسبة لي، الحياة هي تحد، وأنا أحب التحديات.. أود أن يأتي ميسي إلى إيطاليا في يوم ما ويقبل التحدي كما فعلت أنا".

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :