facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزيرة مصرية تدعو الملياردير ماسك لزيارة مقابر بناة الأهرام


01-08-2020 04:47 PM

عمون - دعت وزيرة التعاون الدولي المصرية، رانيا المشاط، الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، لزيارة مقابر بناة الأهرامات، واستشكاف الكتابات التي كشفت طريقة بنائها.

وقالت الوزيرة في تغريدة ردا على مزاعم الملياردير الأمريكي، بأن الأهرامات المصرية بنتها كائنات من خارج الأرض: "أتابع عملك بالكثير من الإعجاب، أدعوك & Space X لاستكشاف كتابات حول كيفية بناء الأهرامات وأيضا للتحقق واكتشاف مقابر بناة الأهرامات، سيد ماسك، نحن في انتظارك".

من جانبه أكد مدير عام منطقة آثار الهرم، أشرف محيي، أن الأهرامات بنيت بيد المصريين، مشيرا إلى وجود إثبات علمي قاطع في ذلك الأمر، وهو اكتشاف مقابر عمال وبنات الأهرامات عام 1990 برئاسة الدكتور زاهي حواس.

وأوضح فى تصريح لـ"صدى البلد"، أن بناء الفضائيين للأهرامات موجود فقط فى أفلام الخيال العلمي الأمريكي، مؤكدا أن "الحفائر المكتشفة في مستويات الأهرامات بها ما يؤكد بناء الأهرامات بيد مصريين".

وقال إن المستوى العلوي "يحتوي على حفائر الفنانين والنحاتين، فيما يحتوي السفلي العمال من بناة الأهرامات".

وأضاف مدير منطقة الأهرامات أنه تم اكتشاف مقبرة طبيب العمال وبعض المصابين بكسور، مشيرا إلى أن جميع الحفائر والاكتشافات الأثرية الحديثة تؤكد أن المصريين هم بناة الأهرامات.

ولفت إلى أنها ليست المرة الأولى التى تشاع فيها أقاويل بأن الأهرامات بنتها كائنات فضائية، إلا أن اكتشاف مقابر العمال أسكت تلك الشائعات.

وأوضح أن البعثة الأمريكية برئاسة مارك ليز اكتشفت مدينة كاملة لبناة الأهرامات المصريين من حظيرة لتربية المواشي وأفران الخبز ومصانع تمليح الأسماك، والتي كان يتغذى عليها بناة الأهرامات.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :