facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إليسا تختتم ألبومها الجديد بأغنية للراحلة داليدا


01-08-2020 08:44 PM

عمون - أطلقت المطربة اللبنانية إليسا ألبومها الجديد بعنوان "صاحبة رأي" بمناسبة مرور عشرين عاما على مسيرتها الفنية.

وووفقا لموقع "المصري اليوم" شمل الألبوم 18 أغنية تنوعت بين اللهجة المصرية، واللهجة اللبنانية، بالإضافة إلى أغنية باللغة الفرنسية للمغنية الراحلة داليدا "Mourir sur scène" التي سبق أن أدتها على مسرح الأولمبيا الشهير في باريس في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي ولاقت ترحيبا من الجمهور ما شجع اليسا على إعادة تسجيلها.

ويتضمن الألبوم، من إنتاج "روتانا"، الأغاني التالية: صاحبة رأي – أغانينا – عظيمة – وفي - مباحة ليك - حبة اهتمام - على حس حكايتنا - هعتبرك مت - غلطة وقت - أنا شبه نسيتك - هنغني كمان وكمان – سمعني - ليك لوحدك - وإنت قصادي - إلي الله - بنحب الحياة - بنحب الحياة - قهوة الماضي - الاغنية الفرنسية «Mourir sur scène».

يذكر أن إليسا كانت قد احتفلت في غلاف الألبوم وصوره بمرور عشرين عاما على مسيرتها الفنية، من خلال إعادة تجسيد بعض من أهم الصور في ألبوماتها السابقة، والعودة على مراحل أساسية فيها، مثل بدي دوب، وأيامي بيك، وحالة حب.

سبوتنيك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :