facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بريطانيا .. العفو عن محتال بسبب وزنه الزائد


01-08-2020 09:08 PM

عمون - أقرّ قاضٍ بريطاني بأنه اضطر إلى العفو عن متهم بالاحتيال من عقوبة السجن بسبب وزنه الزائد للغاية، الذي تسبب في إرهاق السجانين.

ونقلت صحيفة "The Daily mail" البريطانية، عن القاض صاحب قرار الإعفاء أن العاملين بالسجن يواجهون مشكلات في رعاية باري بيردال، الذي يبلغ وزنه 177.8 كغ، بما في ذلك إخراجه من السرير.

وأضاف القاض بيتر هنري أنه بسبب حجم الرجل السبعيني واعتلال صحته، كان بحاجة إلى مقدمي رعاية لمساعدته على الخروج من السرير وإعطائه الدواء.

وقال القاض في محكمة ساوثامبتون كراون إن سجنه سيسبب "اضطراباً هائلاً" لطاقم السجن.

وكان المدعي العام البريطاني غراهام غيلبرت قد أشار إلى أن جون ريان ضحية المحتال استثمر في الأسهم من خلال شركة مقرّها بدبي عام 2016.

بعد ذلك أُخبر أن الشركة تواجه صعوبات، وأن عليه تحويل أمواله، ليذهب ما لا يقل عن 2360 جنيهاً إسترلينياً (3088 دولاراً) إلى حساب بيردال.

في البداية، قال بيردال، من بلدة رينجوود بمقاطعة هامبشاير، إنه لم يكن على علم بعملية الاحتيال، لكنه أقرّ بعد ذلك في المحكمة هذا الأسبوع بأنه مذنب وحُكم عليه بالسجن لمدة 12 شهراً مع وقف التنفيذ لمدة عامين، كما أُمر بدفع 2500 جنيه إسترليني (3271 دولاراً) تعويضاً لريان.

سبوتنيك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :