facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخارجية الكويتية: قرار وقف الرحلات الجوية من مصر محل مراجعة


02-08-2020 03:50 PM

عمون - أكدت الخارجية الكويتية، الأحد، أن قرار وقف رحلات الطيران من مصر إلى العاصمة الكويت، سيكون محل مراجعة خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك في بيان للخارجية المصرية عقب اتصال بين وزير الخارجية المصري سامح شكري ونظيره الكويتي الشيخ أحمد ناصر الصباح.

واتفق الوزيران على أن يتواصل وزيرا الصحة في البلدين لتحديد الإجراءات الكفيلة بعودة الأمور إلى طبيعتها تسهيلا لعملية التنقل والتواصل بين البلدين.

كما بحث الطرفان الترتيبات الخاصة بأوضاع الجاليتين المصرية والكويتية، في إطار الحرص على التواصل بين البلدين ضمن العلاقات القائمة بينهما وعلى رعاية مواطني البلدين المقيمين في كل منهما.

يذكر أن مصر للطيران ألغت، السبت، رحلاتها المباشرة بين القاهرة والكويت، بعد إعلانها استئناف الرحلات بمعدل 15 رحلة أسبوعيا، عقب فترة توقف استمر أكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

كما أعلنت هيئة الطيران المدني في الكويت بمنع دخول الركاب الأجانب القادمين من 31 دولة الى مطار الكويت الدولي، ويشمل المنع من كان متواجدا في هذه الدول خلال 14 يوما قبل موعد السفر حتى إشعار آخر.

سكاي نيوز عربية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :