facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف تؤثر الحيوانات المنزلية على الأطفال


02-08-2020 05:43 PM

عمون - قال ألكسندر مياسنيكوف، طبيب ومقدم برامج تلفزيونية روسي، على الهواء على قناة "روسيا 1" إن الحيوانات الأليفة يمكن أن تكون "دواء" للحساسية للأطفال.

وأوضح الطبيب: "يتنفس الأطفال الذين يلعبون مع الكلاب والقطط والحيوانات الأليفة الأخرى شعرهم والظهارة، وبالتالي، فإنهم يتلقون "لقاح الحساسية" - هم أقل عرضة للإصابة بالربو القصبي، وكذلك الحساسية".

ووفقا لمياسنيكوف، في العديد من البلدان، يتم نقل الأطفال في الفصول الدراسية بشكل خاص إلى المزارع حتى يتمكنوا من التواصل مع الأبقار أو الماعز أو الخيول. بالإضافة إلى الراحة النفسية والتربية السليمة، فإن هذه الرحلات لها فوائد طبية - تقلل من مستوى الحساسية.

وأضاف الطبيب أنه عندما يكبر الطفل مع حيوان يصبح مسؤولاً، سيضطر الأطفال إلى الالتزام بالجدول الزمني، وهذا سيؤدبهم. لذلك، يجب على الآباء السماح لأطفالهم بالحصول على حيوانات أليفة، حتى على الرغم من الإزعاج المحتمل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :