facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: الحكومة فقدت ثقة المواطن وآن الاوان ان ترحل


04-08-2020 06:52 PM

عمون - قال النائب السابق امجد المسلماني انه لم يعد لدينا اي ثقة باي قرار من هذه الحكومة بسبب التخبط المستمر وعدم التناسق في قراراتها وتصريحاتها.

واضاف المسلماني ان الحكومة اهتمت بالوضع الوبائي ونشكرها على جهودها في تجاوز ازمة كورونا وهي فتره كانت مرهقه للحكومة وتحتاج بعدها الى راحة.

واكد ان الحكومة وقراراتها وترددها وتخبطها الاخير الحق ضرر كبير بالاقتصاد سنلمس اثاره في الأشهر القريبه القادمة فما لا يقل عن 30% من الايدي العاملة ستجد نفسها بلا عمل ويضافوا الى نسبة البطالة المرتفعة اصلا.

واشار الى اننا امام حكومة مؤتمرات صحافية وظهور اعلامي ووعود دون اي اثر على ارض الواقع ودون اي علاج لاي مشكلة تواجه القطاعات الاقتصادية.

وبين انه لا يوجد اي امل بهذه الحكومة فقد استنفذت كافة خياراتها وظهر جليا ارهاقها وتخبطها وعدم وجود اي خطة لديها وكل ما يصدر عنها هو مجرد ردات فعل وفزعات.

واكد المسلماني على اننا بحاجة الى حكومة لديها خطة وفريق عمل متجانس، وأن تكون الحكومة قادرة على تنفيذ ما تتعهد به وان تنقذ المؤسسات والشركات الاقتصادية من حالة الافلاس الوشيك وان تكون صاحبة قرار في مواجهة البنوك التي لم تتقدم باي خطوة تجاه المؤسسات الاقتصادية.

وختم المسلماني بالتاكيد على ان كل يوم يمر بوجود هذه الحكومة يعتبر خسارة للاقتصاد وضياع لثقة المواطن بحكومته فقد آن الاوان لرحيل الحكومة وفتح صفحة جديدة مع حكومة اخرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :