facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميسي يودع كاسياس: كنت منافسًا شرسًا


05-08-2020 11:38 AM

عمون - عاش الحارس الإسباني الأسطوري إيكر كاسياس يومًا مليئًا برسائل الفراق العاطفية من بعد إعلانه الرسمي عن تعليقه قفازاته وأعتزال لعب كرة القدم عن عمر يناهز 39 عاما.

وبمجرد توثيق كاسياس خبر اعتزاله الرسمي عبر نشر رسالة مؤثرة على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت عليه رسائل الوداع من عائلته وأصدقائه ومن عالم كرة القدم سواء زملائه الذين رافقاه في منتخب إسبانيا وريال مدريد وبورتو، لكن منافسيه لم ينسوه أيضًا.

وكان أحدهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ربما يكون اللاعب الذي تسبب في معظم اللحظات السيئة في مسيرة كاسياس عندما كان ضمن صفوف نادي حياته ريال مدريد.

أراد قائد فريق برشلونة أن يرسل له رسالة وداعية في «آس آرابيا» يشيد من خلالها بمسيرته كلاعب محترف، حيث اعترف ميسي: «إيكر يعتزل اليوم، لكنه دخل تاريخ كرة القدم منذ وقت طويل، ليس فقط لأنه كان مثلا أعلى في الدوري الإسباني، ولكن أيضًا لأنه تمكن من الفوز بكل شيء على المستوى الدولي».

الإعجاب متبادل بين النجمين لأن كاسياس لم يخف أبدًا صعوبة اللعب أمام ميسي، حيث صرح إيكر ذات مرة عقب رحيله عن صفوف ريال مدريد متجها إلى بورتو البرتغالي، قائلا: «أفضل مهاجم واجهته على الإطلاق؟ إنه ميسي. لقد واجهته عدة مرات وليس لدي شك. كان علي أن أخوض هذا الاختبار عدة مرات، سواء كانت نتيجة ذلك جيدة أو سيئة».

ومن جانبه، لا يشك ليو ميسي الملقب بـ «البرغوث» في جودة حارس ريال مدريد السابق عند توديعه له في هذه الصحيفة، وأشاد به قائلا: «أنت حارس مرمى مذهل وكان من الصعب حقًا أن تكون خصمًا، ولكن بالنظر إلى الوراء، أعتقد أيضًا أنها كانت منافسة رائعة للغاية جعلتنا نتغلب على أنفسنا في كل مرة نواجه فيها بعضنا البعض».

جدير بالذكر أن كاسياس عاش مسيرة مليئة بالإنجازات الجماعية والفردية بين النادي الأبيض والمنتخب الإسباني وبورتو البرتغالي، حيث حصل على كأسين في بطولة اليورو، كأس العالم، خمس بطولات دوري إسباني، ثلاثة دوري أبطال أوروبا، أربعة كؤوس سوبر إسباني، ولقبين كأس ملك إسبانيا، كأسي سوبر أوروبيين وبطولتين الدوري البرتغالي.

آس العربية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :