facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فرنسا .. إصابات كورونا تقفز إلى 3 أمثالها قبل شهرين


06-08-2020 09:46 AM

عمون - بلغت الإصابات اليومية بكوفيد-19 في فرنسا، الأربعاء، أعلى مستوى لها خلال أكثر من شهرين، إذ سجلت 1695 إصابة، واستقر متوسط الإصابات الأسبوعية فوق 1300 بقليل لأول مرة منذ نهاية أبريل، عندما كانت البلاد لا تزال في حالة عزل عام.

والمتوسط اليومي لعدد الحالات 1222، المستمر منذ بداية أغسطس، قفز الآن إلى نحو 3 أمثال ما كان عليه في يونيو وهو 435، لكنه لا يزال نصف نظيره في أبريل وهو 2585 عندما كان التفشي في أشده.

وفرضت المنتجعات الساحلية الرئيسية في فرنسا وضع الكمامات في الشوارع وحظر البعض الدخول إلى الشواطئ في أعقاب ارتفاع الإصابات الجديدة.

ومن المتوقع أن تعلن سلطات باريس قريبا ضرورة استخدام الكمامات على ضفتي نهر السين وفي محيط قناة سان-مارين وكذلك في بعض المواقع السياحية الأخرى بالعاصمة.

لكن رغم تزايد الإصابات في اليومين الماضيين، انخفض عدد مرضى كوفيد-19 بوحدات الرعاية الفائقة في المستشفيات الفرنسية بمعدل 4 مرضى ليصل إلى 384.

وتراجع العدد الإجمالي للذين نقلوا إلى المستشفى بسبب المرض 14 شخصا ليصل إلى 5148 بعد اتجاه نزولي على مدى شهرين ونص مما يشير إلى أن الارتفاع الكبير في الحالات لم يترجم بعد إلى ضغط جديد على النظام الصحي.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :