facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيضانات تغطي ثلث بنغلادش


06-08-2020 09:58 AM

عمون - ذكرت وسائل الإعلام الأربعاء، أن الفيضانات الموسمية غمرت ثلث مساحة بنغلاديش، فيما لقي المئات حتفهم في كل من الهند، والنيبال، وبنغلادش بسبب الطقس العاصف.

وأشارت المصادر، إلى أن "أكثر من 340 شخصا لقوا مصرعهم خلال الأسابيع الأخيرة، فيما تشرد عشرات الآلاف من السكان، بسبب الطقس العاصف والفيضانات الموسمية في الهند ونيبال وبنغلادش، تزامنا مع استمرار ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد".

ففي بنغلادش، التي غرق ثلث أراضيها بالمياه، لقي 129 شخصا حتفهم في فيضانات أو جراء أمراض سببتها الفيضانات، التي تعتبر الأسوأ منذ العام 2004.

وفي النيبال، خلفت انهيارات أرضية وفيضانات 155 قتيلا على الأقل، كما فقد 57 شخصا منذ منتصف يونيو الماضي، حسب وزارة الداخلية.

وفي ولاية بيهار الشرقية، أفقر مناطق الهند، لقي 11 شخصا حتفهم وتضرر 4 ملايين على الأقل جراء سوء الأحوال الجوّية، كما تم إجلاء أكثر من 300 ألف شخص.

ولقي 50 شخصا على الأقل مصرعهم، خلال الأيام العشرة الماضية في ولاية آسام الشمالية الشرقية، فيما تحاول السلطات إغاثة 1,5 مليون شخص تضررت منازلهم.

المصدر: "وكالات"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :