facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشيزني: رونالدو سيحقق معجزة أخرى


06-08-2020 10:23 AM

عمون - أكد البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى نادي يوفنتوس، على أن الموسم الماضي من الدوري الإيطالي لكرة القدم كان صعبًا للغاية على اللاعبين بسبب الظروف الحالية.

ونجح يوفنتوس في التتويج بلقب الكالتشيو للموسم التاسع على التوالي، وللمرة رقم 36 في تاريخ النادي.

وقال تشيزني في لقاء مع قناة "سكاي سبورت": "الوضع هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا مشابه جدًا لما حدث العام الماضي، ويمكن لكريستيانو رونالدو تكرار نفسه وتحقيق معجزة أخرى في هذه النسخة".

وخسر يوفنتوس لقاء ذهاب دور الـ16 العام الماضي أمام أتلتيكو مدريد بهدفين خارج ملعبه، قبل أن يرد بثلاثية لرونالدو على ملعبه ويتأهل لربع النهائي.

وفي نسخة العام الحالي تكرر الأمر أمام ليون، حيث خسر في نفس الدور خارج ملعبه بهدف دون رد، في انتظار لقاء الإياب غدًا الجمعة.

وأضاف تشيزني: "لقد كان عامًا صعبًا وحققنا بطولة الدوري في ظروف قاسية".

وتابع: "بالنسبة للبطولة الأوروبية، الوضع مشابه جدًا لمباراة الإياب مع أتلتيكو العام الماضي، حيث اضطررنا لقلب النتيجة الصعبة، وسنفعل كل شيء للفوز هذه المرة أيضًا".

وواصل حارس السيدة العجوز: "في المباريات المهمة والصعبة يصنع كريستيانو الفارق معنا".

واستمر: "العثور على الدوافع والتحفيز ليس بالأمر الصعب، نحن نلعب من أجل هدف مهم، الأرقام في الأسابيع القليلة الماضية ليست مثالية ولكن أعتقد أننا واجهنا بعض الصعوبات".

وختم تشيزني: "لحسن الحظ فزنا بالكالتشيو، والجميع في كامل تركيزه".

كورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :