facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إشبيلية يرفض تسهيلات برشلونة لضم راكيتيتش


06-08-2020 10:44 AM

عمون - كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، عن آخر مستجدات مستقبل النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، المرشح للعودة إلى ناديه السابق إشبيلية هذا الصيف.

وارتبط اسم راكيتيتش (32 عامًا) بالرحيل عن برشلونة في الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ولا توجد نية لدى مسؤولي البارسا لتقديم عرض جديد له.

ووفقًا لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، فإن إشبيلية يريد بالفعل ضم راكيتيتش، لكنه غير مستعد لتحمل تكاليف نقله.

وذكرت تقارير سابقة أن برشلونة مستعد للتخلي عن راكيتيتش مقابل 10 ملايين يورو، لكن الإذاعة أكدت أن إشبيلية غير مستعد لدفع هذا المبلغ مع تحمل راتب سنوي يصل إلى 8.5 مليون يورو.

وأشارت إلى أن إشبيلية يرغب في ضم النجم الكرواتي مجانًا، وبعقد يمتد لـ3 سنوات، ومن المتوقع أن يتولى دور الأرجنتيني إيفر بانيجا.

وسبق أن أكد راكيتيتش أنه يحلم بالعودة إلى إشبيلية، قائلًا: "العودة إلى هذا الفريق ستكون حلمًا كبيرًا، حيث لا يزال لدي القوة للعب ثلاثة أو أربعة مواسم على أعلى مستوى".

كورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :