facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نجم جزائري يجذب اهتمام مورينيو


06-08-2020 10:46 AM

عمون - جذب أحد النجوم الجزائريين البارزين اهتمام المدير الفني لتوتنهام، جوزيه مورينيو، بعد توهجه في الآونة الأخيرة.

وقالت صحيفة ميرور البريطانية إن عدة أندية في البريميرليج تتهافت على ضم النجم الجزائري، سعيد بن رحمة، لاعب نادي برينتفورد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت ميرور إن نادي توتنهام مستعد لدخول سباق التعاقد مع بن رحمة، مقابل 16 مليون جنيه إسترليني، في ظل رغبة فريقه في بيعه إلى جانب ثنائي الخط الأمامي، بريان مبيومو، وأولي واتكينز.

وتابعت الصحيفة، بأن النادي الإنجليزي سيواجه منافسة شرسة، مع وست هام، الذي يريد ضم اللاعب، إلا أنه يحتاج إلى بيع بعض اللاعبين حتى يتمكن من حسم الصفقة.

وأوضحت أن وست هام يعطي الأولوية لتعزيز خط دفاعه، مما يمنح توتنهام الأفضلية في حسم الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن برينتفورد، قد يوافق على تخفيض مطالبه المالية، بعد أن كان مصرا على الحصول على 25 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويتواجد بن رحمة (24 عامًا)، ضمن قائمة المطلوبين لدى العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، على غرار تشيلسي، وآرسنال، وليدز، وأستون فيلا.

كورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :