facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد الآسيوي يدرس تأجيل زيادة مكافآت دوري الأبطال


06-08-2020 10:56 AM

عمون - يتجه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لتأجيل التعديلات المالية على بطولاته، خاصة بطولة دوري الأبطال بنسختيها المقبلتين 2021 و2022، بعد أن كان يخطط للوصول بالمكافآت المالية للبطولة القارية الأهم على مستوى الأندية إلى أرقام غير مسبوقة، ولاسيما للبطل والوصيف.

وبحسب صحيفة "الاتحاد" الإماراتية اليوم الخميس فإن الاتحاد الآسيوي كان يدرس زيادة المكافآت بشكل إجمالي لأكثر من 45 مليون دولار، بعدما وصلت جوائز البطولة إلى 30 مليوناً في نسختها الحالية .

ولكن الاتحاد القاري يدرس جديا تأجيل هذا المخطط في ظل تبعات جائحة كورونا، التي اضطرته لجدولة بعض الدفعات المالية الخاصة بالرعاية لعامين مقبلين، كإجراء طبيعي في ظل توقف أغلب دوريات القارة.

ورغم النجاحات التسويقية للاتحاد الآسيوي، إلا أنه فضل تأجيل اتخاذ خطوة زيادة المكافآت.

يأتي هذا في الوقت الذي تشمل فيه اتفاقية الحقوق الحصرية مع شبكة ساران الدولية للإعلام البطولات الرئيسية للمنتخبات الوطنية والأندية بالاتحاد الآسيوي، ومنها الدور النهائي من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022، ودوري الأبطال وكأس الاتحاد اعتباراً من عام 2021، ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين ونهائيات آسيا تحت 23 عاماً 2022 و2024.

ومن جانبه أكد داتو ويندسور جون الأمين العام للاتحاد الآسيوي، أن الاتحاد يقيم الأمور، ويراجع أولاً بأول كل ما يتعلق ببطولاته، خصوصاً من حيث المكافآت المالية، ولذلك سيتم تأجيل تلك الخطوة حالياً بشكل مؤقت، حيث يسير ملف بيع الحقوق والأمور التسويقية الخاصة بها، بشكل جيد للغاية.

وأضاف: "سعداء بهذه الشراكة الحصرية في منطقة وسط آسيا، وهي منطقة تشهد ارتفاعاً كبيراً في الاهتمام بمتابعة الرياضة الأولى في القارة، ونحن واثقون من أن شبكة ساران الدولية للإعلام ستساهم في جلب مسابقات الاتحاد الآسيوي إلى الملايين من جماهير اللعبة في المنطقة.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :