facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستشفى كندي يعين قطا في وظيفة حارس الأمن


06-08-2020 11:25 AM

عمون - قررت إدارة مستشفى كندية تعيين القط "إيلوود" بوظيفة حارس أمن بعد عام كامل من وجوده باستمرار على إحدى مداخلها وتجوله بهدوء في طرقاته.

ويعتبر القط "إيلوود"، محترف ويهتم بسلامة وأمن المرضى والموظفين في مستشفى "ريتشموند" العام في مدينة ريتشموند الساحلية بكندا، إذ يظهر يوميا مرتديا بطاقته المدون عليها شعار المستشفى وكلمة "الأمن" ليقوم بفحص مداخل ومخارج مكان عمله الجديد.

وبحسب صحيفة «لا ستامبا» الإيطالية، بدأ كل شيء منذ عام تقريبا، عندما بدأ الأطباء والممرضات في رؤيته يجوب ردهات وطرقات "ريتشموند"، حيث قالت إحدى الموظفات "المرة الأولى التي التقيت فيها إيلوود كانت قبل عام، إذ لاحظت وجوده بكثرة".

وأضافت: "أصبح إيلوود يأتي إلى المستشفى كل يوم، وعادة ما يبقى عند المدخل في انتظار اللعب مع الموظفين والزوار".

ولا تعرف تروليب وزملاؤها من أين أتى إيلوود، لكنه بدا دائما مرتاحا في المستشفى، وبعد مرور فترة من الوقت، اعتاد الجميع على حضوره ووجوده، وبدأوا في اعتباره موظفا من موظفي المستشفى، لدرجة أنهم زودوه في أحد الأيام ببطاقة مستشفى بشعار "الأمن" والمطابقة تماما لبطاقات موظفي الأمن الحقيقيين بها، حتى بات يعتبر عاملا رسميا به.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :