facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سماعات Huawei FreeBuds 3i متاحة للبيع في الأردن


06-08-2020 01:08 PM

*شريكك الصوتي المثالي الذي يلغي الضجيج أكثر من أي وقت مضى!

عمون - الاستماع إلى أنغامك أثناء ممارسة الرياضة، أو تلقي مكالمات العمل أثناء التنقل، أو حتى مجرد الاستماع إلى الموسيقى المهدئة للأعصاب، كل هذه الأشياء تشترك في شيء واحد - شريك صوتي موثوق به يلغي كل الضجيج المحيط بك ويمنحك تجربة استماع غامرة.

هذا يعني أنك بحاجة إلى سماعات أذن جيدة، تعمل على إلغاء الضجيج، وتحسن صوت المكالمات الهاتفية، وبطارية تدوم طويلاً بشحنة واحدة، وأن تكون مريحة في الاستخدام بالتأكيد. تعرف على سماعات Huawei FreeBuds 3i، الحل الصوتي المناسب الذي تبحث عنه، بأسعار مشجعة وفي متناول اليد.

الاستماع إلى الموسيقى دائمًا طريقة رائعة للاسترخاء. هل أنت في الصالة الرياضية؟ ربما يمكن لبعض الموسيقى السريعة أن تجعلك نشطاً، أو حتى بعض الموسيقى المهدئة لممارسة اليوغا في المنزل. حتى الجري أو المشي لمسافات طويلة يصبح ممتعًا أكثر بمساعدة الموسيقى الجيدة. والأهم من ذلك، موسيقى ذات جودة عالية، دون أي مقاطعة من محيطك. هذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى ميزات قوية لإلغاء الضجيج، سماعات Huawei FreeBuds 3i تحقق لك ذلك. لكن كيف؟ الأمر بسيط حقًا.

تحتوي سماعات Huawei FreeBuds 3i بشكل أساسي على ثلاثة ميكروفونات مدمجة في جسمها الصغير. بمجرد نقرة واحدة طويلة، يتم تشغيل تقنية إلغاء الضجيج النشطة، والتي تستخدم اثنين من هذه الميكروفونات عالية الحساسية لتقليل الضجيج. واحد بالخارج وواحد بالداخل، لتمنحك تجربة إلغاء ضجيج مطلقة. يلتقط نظام الميكروفون المزدوج هذا الصوت من الخارج مع الميكروفون الخارجي، والضجيج المتبقي من الداخل مع الميكروفون الداخلي، مما يمنحك تجربة إلغاء ضجيج شاملة وقوية. هذا الحديث تقني جداً، كل ما تحتاج إلى معرفته هو أن نقرة واحدة طويلة لتصبح بمفردك مع موسيقاك، بغض النظر عن محيطك.

دعنا ننتقل إلى الرد على المكالمات الهاتفية. من المؤكد أنك مقتنع أنه لا داعي للقلق بشأن سماع صوت الشخص الآخر، ولكن ماذا عنه هو، هل سيسمع صوتك بوضوح؟ هذا هو المكان الذي يتم فيه تفعيل ميزة الحد من الضجيج ذات الميكروفون الثلاثي في سماعات Huawei FreeBuds 3i. بخلاف سماعات True Wireless Stereo التقليدية التي تستخدم الميكروفونات المزدوجة لإلغاء الضجيج، تستخدم سماعات Huawei FreeBuds 3i ثلاثة ميكروفونات بدلاً من ذلك، لتمنحك تجربة مكالمة هاتفية لم يسبق لها مثيل. يتم وضع اثنين من هذه الميكروفونات في الخارج، بينما يتم وضع الثالث بالداخل. تلتقط الميكروفونات الخارجية صوتك بشكل مباشر وتقوم بتصفية الصوت المحيط، بينما يلتقط الميكروفون الثالث الصوت من أذنك الداخلية. يتم دمج هذه الإشارات الصوتية الثلاث معًا، ثم يتم إرسالها إلى الجانب الآخر من المكالمة، مع التأكد من سماع كل كلمة بدقة.

لا تدع الحجم الصغير لسماعات Huawei FreeBuds 3i يخدعك، لأنها تحتوي على مشغل ديناميكي كبير مقاس 10 نانومتر يمهد الطريق لجودة صوت ممتازة، بغض النظر عما تستمع إليه، بالإضافة إلى المساعدة في إلغاء الضجيج. من السهل أيضًا توصيل سماعات Huawei FreeBuds 3i بهاتفك. ما عليك سوى فتحها بالقرب من هاتفك الذكي وسيتم إقرانها تلقائيًا بإشعار منبثق بمؤشرات لحالة البطارية. وبمناسبة الحديث عن حالة البطارية، تتمتع سماعات Huawei FreeBuds 3i أيضًا بعمر بطارية قوي، مما يوفر لك 3.5 ساعة من التشغيل المتواصل بشحنة واحدة، وهذا مثالي للرحلات الطويلة أو جلسات التمرين. أتعرفون الجزء الأفضل؟ مع علبة شحن سماعات Huawei FreeBuds 3i، يمكنك الاستماع لما يصل إلى 14.5 ساعة من الاستخدام أيضًا! كما أن سماعات Huawei FreeBuds 3i مقاومة للماء IP54.

إذا كنت تبحث عن شريك صوتي موثوق به أثناء ممارستك الرياضية، أو الاستماع إلى أغنياتك المفضلة، أو أثناء إجراء مكالمة هاتفية، فإنك تحتاج إلى سماعات Huawei FreeBuds 3i. تأتي السماعات بتقنية إلغاء الضجيج النشطة، وتقليل ضجيج المكالمات بالميكروفونات الثلاثة، والصوت الممتاز، وراحة الاستخدام، مما يجعلها السماعات المثالية لجميع أنواع المستخدمين، في حين أن سعرها المشجع يجعلها سماعة في متناول اليد.

تتوفر سماعات Huawei FreeBuds 3i في الأردن بلونين كلاسيكيين: أبيض سيراميكي وأسود كربون، وهي متاحة في جميع المتاجر التي تقدم منتجات هواوي، كما يمكن طلبها عبر متجر هواوي الإلكتروني من خلال الرابط: https://huaweieshop.jo ، بسعر 84 دينارًا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :