facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فاران: ريال مدريد يملك الخبرة لقلب الطاولة على مانشستر سيتي


06-08-2020 10:10 PM

عمون - قال المدافع الفرنسي رافاييل فاران، لاعب ريال مدريد الإسباني، إن الميرنغي يريد قلب الطاولة على منافسه مانشستر سيتي الإنجليزي، عندما يلتقيان، الجمعة، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وخسر ريال مدريد 1/2 على ملعبه سانتياغو برنابيو، في شباط الماضي، قبل توقف المنافسة بسبب فيروس كورونا.

وقال فاران في مؤتمر صحفي قبل مواجهة مانشستر سيتي: "لدينا خبرة في دوري الأبطال، ونعلم أنه من الصعب للغاية الفوز، لكن يجب أن نسجل ونهاجم بتوازن ضد فريق عظيم".

وأضاف أن "أهم شيء هي التفاصيل والفعالية في كلا المنطقتين، لأنها تصنع الفارق".

وتابع فاران ”كانت التحضيرات مختلفة؛ حيث كان لدينا المزيد من الوقت، وكان الأمر أشبه بالإعداد لنهائي، وعملنا على تحسين جميع جوانب اللعبة، ووصلنا بثقة وراحة أكبر، ونأمل أن نكون مستعدين للمباراة“.

وحول قدرة ريال مدريد على تحقيق ”الريمونتادا أمام مانشستر سيتي قال فاران: ”نعلم أن الأمر صعب، فهم يهاجمون بشكل جيد للغاية، وهذه المباراة تحد لنا، فنحن نحب أن نلعب ضد الأفضل، وعلينا أن نهاجم وننتصر، ونؤمن بإمكاناتنا وسنقاتل للنهاية“.

وواصل ”نحن نعرف قدراتنا، سنقدم كل شيء لتحقيق التأهل، نركز على ذلك، واستغلال التفاصيل التي يمكن أن تحدث فارقا“.

وبشأن غياب زميله سيرجيو راموس، بسبب طرده في مباراة الذهاب قال فاران: ”راموس لاعب مهم جدا لنا، لكننا مجموعة وكل منا لديه دور، أحب مساعدة زملائي بالفريق، ونحن بحاجة لمجموعة قوية مع العديد من القادة، ويجب أن نلعب مباراة رائعة“.

كما تحدث فاران عن مواطنه كريم بنزيما وقال: ”نحن سعداء به، قدم موسما استثنائيا، يعلم أننا نثق به قبل مباراة مانشستر سيتي، هو في لحظة رائعة وسيكون مهما“.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :