facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 أسماء مرشحة لقيادة يوفنتوس بعد إقالة ساري


08-08-2020 09:08 PM

عمون - بدأ نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، بالبحث عن مدرب جديد بعد إقالة المدير الفني ماوريسيو ساري، على خلفية خروج "البيانكونيري" من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وتحدث موقع "فوتبول إيطاليا" عن تقارير تفيد بأن يوفنتوس اتصل بالإيطالي، سيموني إينزاغي، مدرب لاتسيو، وبالأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدرب السابق لفريق توتنهام الإنجليزي، والفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني الحالي، ونجم يوفنتوس السابق، من أجل محاولة التعاقد مع أحدهم.

وجاءت إقالة ساري غداة إخفاقه في قيادة يوفنتوس لتخطي عقبة منافسه المتواضع ليون الفرنسي، الذي تفوق عليه بنتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بالرغم من خسارة الفريق الفرنسي (1-2) أمس الجمعة، إلا أنه كان قد فاز على منافسه الإيطالي بهدف في لقاء الذهاب، واستفاد من قاعدة الهدف المسجل خارج ملعبه.

وتوج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي تحت قيادة ساري، ولكن ذلك لم يكن بجديد فقد هيمن "البيانكونيري" على اللقب في الأعوام الثمانية قبل تولي المدرب قيادته، ولكن الجديد أنه فشل معه في الفوز بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي، قبل أن يودع دوري الأبطال مبكرا.

وتولى ساري مهمة تدريب يوفنتوس في صيف 2019، خلفا للمدرب القدير ماسيميليانو أليغري، وكان عقده مع "السيدة العجوز" يمتد حتى 2022.

وأشرف ساري، البالغ من العمر 61 عاما، على تدريب يوفنتوس، في 51 مباراة رسمية فقط، محققا 34 فوزا، مقابل 8 تعادلات، و9 هزائم.

وأرقام يوفنتوس تقف ضد ساري، فقد توج الفريق بطلا للدوري برصيد 83 نقطة فقط، أي بمجموع أقل من أي موسم آخر، أحرز فيه اللقب خلال الأعوام الثمانية الماضية، واكتفى بتسجيل 76 هدفا فقط في الدوري هذا الموسم، أي أقل من أتالانتا وإنتر ميلان ولاتسيو، وحتى روما صاحب المركز الخامس، بينما تلقت شباكه 43 هدفا.

المصدر: وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :