facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شقيقة رونالدو: زملاؤك في يوفنتوس خذلوك


08-08-2020 09:24 PM

عمون - انتقدت إلما أفيرو، شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريق يوفنتوس لخروجه من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ليون الفرنسي مساء أمس الجمعة، رغم تسجيل رونالدو هدفين، ليفوز يوفنتوس 2-1 في لقاء الإياب. لكن انتصار يوفنتوس لم يكن كافياً للتأهل، بعد خسارة الذهاب بهدف دون مقابل، وتمت إقالة ماوريتسيو ساري نتيجة لذلك.

وتعتقد إلما أن زملاء رونالدو خذلوه، وكتبت على حسابها الشخصي في «إنستغرام»: «فعلت أفضل من أي شخص آخر، أخي العزيز، أنا فخورة برؤيتك تلعب، ولكن للأسف، لا يمكنك فعل كل شيء بمفردك».

وأضافت: «أنت تعلم أن كرة القدم على هذا النحو، ولكن عليك أيضاً أن تعتقد أنك بذلت قصارى جهدك، وأنك ما زلت الأفضل».

وعلى الرغم من قيادته لعمالقة تورينو للفوز بلقب الدوري الإيطالي التاسع على التوالي، إلا أنه تمت إقالة المدرب المخضرم ساري البالغ من العمر 61 عاماً، وأفادت الأنباء أنه تم بالفعل الاتصال بالمدرب ماوريسيو بوكيتينو، ليحل محل ساري.

ويعتقد أن بوكيتينو البالغ من العمر 48 عاماً، والعاطل عن العمل بعد إقالته من توتنهام، بات المرشح الأول، بعد قرار أندريا أنيلي رئيس النادي، باستبدال ساري.

وربما يكلف قرار الإنهاء المبكر لعهد ساري، نادي يوفنتوس حوالي 27 مليون جنيه إسترليني، إذا لم يتمكن المدرب المقال من العثور على عمل جديد خلال الـ 24 شهراً المتبقية من عقده الأساسي مع يوفنتوس.

البيان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :