facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تقرير: "أبل" قد تزود هواتف "آيفون 12" بنظام الملاحة "بايدو"


09-08-2020 01:45 PM

عمون - كشف تقرير جديد، أن شركة ”أبل“ ستزود أجهزة ”آيفون“ الجديدة بنظام الملاحة بالأقمار الصناعية ”بايدو“، الذي يتخذ من الصين مقرا له في السوق العالمية.

يغطي نظام الملاحة ”بايدو“ أكثر من 200 دولة ويستخدمه أكثر من 100 مليون مستخدم.

وقال المتحدث باسم ”بايدو“ ومدير مكتب الملاحة عبر الأقمار الصناعية في الصين، ران شينغي، إن ”أبل“ ستستخدم النظام قريبا.

وتفتقر أجهزة ”آيفون“ الحالية إلى الدعم الرسمي لنظام الملاحة ”بايدو“، ولكن من المرجح أن يتغير الوضع مع إدخال سلسلة آيفون 12.

ولطالما كانت الأجهزة التي تدعم نظام ”بايدو“ وخاصة الهواتف الذكية هي الأساس في الأسواق العالمية وفي معظم أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث يتمتع نظام BeiDou بأفضل أداء.

كما يتم تصدير المنتجات التي تتمتع بنظام ”بايدو“ واستخدامها في أكثر من 120 دولة ومنطقة حول العالم.

وكان الافتقار إلى هذا الدعم في الواقع إحدى أكبر الشكاوى وأكثرها بين مستخدمي ”آيفون“، كما أن نقص الدعم كان عقبة رئيسة أمام شركة ”أبل“ ومن شأن تزويد هواتفها بهذه الميزة منحها فوائد كبيرة لقاعدة كبيرة من مستخدميها.

من المتوقع أن تطلق ”أبل“ 4 أجهزة جديدة ضمن سلسلة iPhone 12 والتي ستشمل متغيرين متميزين، وليس من الواضح أي طراز سيأتي بهذه التقنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :