facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محمد جرادات الرابح الأول بحملة أبشر


09-08-2020 05:57 PM

عمون - في أجواء احتفالية بحضور الفنان الكبير عمر العبداللات ومدير عام الشركة المهندس ياسر المناصير وعدد من الحضور وممثلي عن شركة المناصير للزيوت والمحروقات، تم تسليم أول سيارة نوع Nissan Kicks موديل 2020 مجمركة ومرخصة للرابح الأول السيد محمد وائل جرادات ، ضمن حملة 6 سيارات لـ 6 رابحين مع أبشر أول برنامج مكافآت للمحروقات بالأردن من شركة المناصير للزيوت والمحروقات.

من الجدير بالذكر بانه تم إجراء السحب الاول يوم الثلاثاء الماضي بتاريخ 08/04 في مكاتب إدارة شركة المناصير للزيوت والمحروقات وبحضور مندوبي قسم الترويج في وزارة الصناعة والتجارة والتموين، السيد /احمد المحادين والسيد/ أحمد نمر، وممثلي عن شركة المناصير للزيوت والمحروقات ممثلة بـ الدكتور رامز خوري (نائب المدير العام ) والسيدة/ كفاح عبد الهادي ( مدير المبيعات والتسويق ) في الشركة، وتم إجراء السحب الأول حسب الأصول وحسب النظام المتبع لدى الوزارة في إجراء السحوبات واختيار الرابحين للحملات الترويجية وهو من خلال إختيار رقم بطاقة أبشر المتسلسل بشكل عشوائي من قائمة أرقام البطاقات التي يحق لها الدخول بالسحب "التي تم إعلامهم من خلال استلام رسائل نصية إلى رقم الهاتف المفعل على النظام قبل موعد السحب " ومن ثم جرى الإعلان عن اسم صاحب البطاقة الرابحة بحسب المعلومات المسجلة على النظام من اسم ورقم هاتف و ايميل وعنوان العميل ، وتم الاتصال به وإعلامه بخبر الربح بالسيارة الأولى ضمن الحملة.

وهنأت الشركة الرابح الأول بحملة أبشر بالسيارة السيد محمد وائل جرادات وهو من سكان الشمال منطقة بشرى، إربد.

وقالت الشركة، "باقي 5 سيارات من أصل 6 سيارات لـ 6 رابحين. وحظاً أوفر لجميع عملائنا مستخدمي بطاقة أبشر بالسحوبات القادمة وبواقع كل شهرين سحب على سيارة نوع Nissan Kicks موديل 2020 مجمركة ومرخصة".

وسيجري السحب القادم بتاريخ 06/10 عن حركات التعبئة لشهر آب وأيلول لمستخدمي بطاقة أبشر الفعالة من المناصير للزيوت والمحروقات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :