facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غاتوسو يوافق على تجديد عقده مع نابولي


10-08-2020 08:22 PM

عمون - أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن غينارو غاتوسو وافق على عقد جديد يبقيه مدربا لنابولي حتى حزيران 2023 مع إبرام 4 تعاقدات كبيرة خلال الصيف الحالي.

وذكر موقع ”فوتبول إيطاليا“ أن المدير الفني لنابولي اجتمع مع رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس بعد ظهر الإثنين، وتم التوصل لاتفاق بالفعل بشأن العقد.

ويمتد العقد الجديد لغاتوسو حتى حزيران 2023 براتب قدره 1.6 مليون يورو في الموسم بالإضافة إلى المكافآت.

واتفق الرجلان أيضا على استراتيجية التعاقدات هذا الصيف بعد ضم فيكتور أوسيمين من ليل مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت و3 لاعبين من فريق الشباب.

ووافق دي لورينتيس على تدعيم تشكيلة غاتوسو بـ4 تعاقدات أخرى لتدعيم الفريق الذي ورثه من المدير الفني السابق كارلو أنشيلوتي وفقا لرؤيته الشخصية.

وبات الهدف الأساسي هو التعاقد مع بديل لخوسيه كاييخون الذي انتهى عقده بالفعل.

وتولى غاتوسو تدريب نابولي في كانون الأول الماضي وكان الفريق حينها يعاني من الفوضى لكنه غير حظوظه في الأسابيع القليلة الماضية.

وقاد نابولي للفوز بلقب كأس إيطاليا في حزيران الماضي وهي أول بطولة كبرى في مسيرته كمدرب وأنهى الدوري في المركز السابع بعد نهاية مبهرة كما تأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وخسر نابولي يوم السبت الماضي 1/3 أمام برشلونة في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ليودع البطولة مبكرا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :