facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسميا .. ليفربول يتعاقد مع لاعب يوناني


10-08-2020 09:39 PM

عمون - أعلن نادي ليفربول الإنجليزي التعاقد مع اللاعب اليوناني كوستاس تسيميكاس ظهير أيسر أولمبياكوس بيريوس.

وقدرت الصفقة بحسب تقارير بـ13 مليون يورو.

ويبلغ اللاعب 24 عاما، وسيكون بديلا للظهير الأيسر الأساسي آندي روبرتسون، الذي لم يواجه أي منافسة في مركزه على مدار الموسم الماضي مع الاستعانة بالمخضرم جيمس ميلنر في غير مركزه عند الحاجة.

وبعد الفشل في الاتفاق على الشروط مع نورويتش سيتي بشأن صفقة جمال لويس البالغ من العمر 22 عاما، حول ليفربول تركيزه إلى الدولي اليوناني، الذي شارك 46 مرة مع أولمبياكوس بيريوس خلال موسم 2019-20 ، وصنع سبعة أهداف.

ورفض نوريتش سيتي عرضا بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني (13 مليون دولار) من ليفربول لشراء لويس الأسبوع الماضي، ليتحول يورغن كلوب نحو إبرام صفقة تسيميكاس.

ومن المقرر أن يشير وصول تسيميكاس إلى نهاية مسيرة ياسر العروسي مع ليفربول، حيث من المقرر أن يُسمح للاعب لوهافر السابق البالغ من العمر 19 عاما بالرحيل.

وقد شارك في مباراتين مع الفريق الأول، كلاهما في كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما ظهر أيضا في كأس الدوري الإنجليزي للشباب تحت 23 عاما في مناسبتين هذا الموسم.

ورحل عن ليفربول بالفعل الكرواتي ديان لوفرين إلى زينيت سان بطرسبرغ هذا الصيف، بينما انضم آدام لالانا إلى برايتون في صفقة انتقال مجاني كما تم الاستغناء عن ناثانييل كلاين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :