facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرزاز: لن نتساهل مع المشككين باعداد إصابات كورونا محليا


12-08-2020 03:28 PM

عمون - أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أن معبر جابر الحدودي مع سوريا مصدر رئيسي لإصابات كورونا الجديدة.

وقال الرزاز خلال حضوره جانبا من اجتماع لجنة تنظيم ومتابعة شؤون الحدود والمطارات اليوم الاربعاء، "لن نتساهل مع من يشكك بجائحة كورونا والأعداد المصابة محليا".

وأضاف أن كل العالم يعيش موجة ثانية من كورونا أشد من الموجة الاولى، مشيرا إلى أن ارتفاع اعداد الاصابات المحلية يشكل مصدر قلق.

ولفت رئيس الوزراء الى القرار الذي اصدره امس والذي يلزم جميع الموظفين في القطاع العام ومراجعي الوزارات والمؤسسات باستخدام تطبيق امان على اجهزتهم الخلوية حفاظا على صحتهم وصحة اسرهم مشددا على انه تطبيق لا يتدخل اطلاقا بخصوصية الشخص وانما تنبيهه عند مخالطة اشخاض مصابين.

واعرب رئيس الوزراء عن الامل بتجاوز هذه الجائحة والموجة الثانية التي تتعرض لها العديد من الدول في العالم والاقليم ومؤشراتها انها اقوى من الموجة الاولى مهيبا بالجميع اخذ هذا الموضوع بكل جدية سيما "ونحن نسمع بين الحين والاخر من يشكك بالارقام وفي هذه الظاهرة وتوقيتها وهناك من يتحدث انها مؤامرة داخلية او خارجية وهذا يهدد سلامة مواطنينا ولن نتساهل مع هذا الامر اطلاقا لان امن وصحة وسلامة مواطنينا على المحك".

وجدد الرزاز التاكيد على ان تزايد عدد الحالات المحلية المصابة بفيروس كورونا منذ مساء الامس وحتى صباح اليوم وصل الى 12 حالة محلية تضاف الى الحالات الـ 13 التي تم الاعلان عنها بعد عصر امس ليصبح مجموع الحالات المحلية المسجلة منذ صباح أمس وحتى صباح اليوم 25 حالة محلية يشكل مصدر قلق وعلينا ان نتحقق من مصادرها وغالبيتها من مركز حدود جابر واتخاذ الاجراءات الفورية لمنع انتشارها.

واكد ان الاجراءات السريعة الاستباقية التي تم اتخاذها والتغذية الراجعة الدائمة والتنسيق والعمل بروح الفريق بين جميع الجهات المعنية في الميدان ووضع اليات التعامل مع الحالة المستجدة ساعدتنا على النجاح في المرحلة السابقة .

الرزاز: لن نتساهل مع المشككين باعداد إصابات كورونا محليا

الرزاز: لن نتساهل مع المشككين باعداد إصابات كورونا محليا

Posted by ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية‎ on Wednesday, August 12, 2020






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :