facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمن العام ينظم ندوة الإبداع المؤسسي والفكر الريادي


12-08-2020 05:49 PM

عمون - نظم مركز الابتكار والتطوير التابع لمديرية الأمن العام، اليوم الأربعاء، ندوة بعنوان "الإبداع المؤسسي والفكر الريادي للقادة والمدراء".

وتهدف الندوة إلى التركيز على الثقافة المؤسسية المنبثقة من الإبداع والفكر الريادي وتوظيفها بشكل علمي ممنهج يحقق رؤية المديرية في إيجاد مسار الابتكار على هيكلها الإداري والبشري للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة، وبما يتوافق مع المستجدات بكفاءة وحرفية.

وقال مساعد مدير الأمن العام للإدارة والدعم اللوجستي العميد الركن الدكتور معتصم أبو شتال، إن مركز الابتكار والتطوير جاء كنواة لمأسسة الفكر الابتكاري والإبداع المؤسسي داخل مديرية الأمن العام من خلال تفعيل أطر الشراكة الحقيقية وتبادل الخبرات التطويرية مع مؤسسات المجتمع المحلي للنهوض بمبدأ التكاملية بين القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى استقطاب أصحاب الأفكار الابتكارية والإبداعية التي من شأنها تحقيق الريادة الأمنية.

واشار إلى أن مديرية الأمن العام تعمل بنهج استراتيجي متطور يعتمد على الإبداع لرفع مستوى الخدمات الأمنية وتطبيق الممارسات الفضلى بكفاءة وفعالية من خلال احتضان الأفكار والابتكارات الجديدة من قِبل مرتبات الأمن العام والسعي نحو تطويرها وتوظيفها بما ينعكس على الأداء الشرطي ومستوى الخدمات المقدمة.

وأكد العميد أبو شتال على توجيهات مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة بالاهتمام بالعنصر البشري ورفع كفاءته، وفسح المجال أمام الكفاءات والقيادات الشابة باعتبارها العنصر الأساسي في التطوير المؤسسي المنشود، بالإضافة لأصحاب الأفكار الخلاقة التي يمكن الاستفادة منها في تطوير منظومة الأمن العام وتزويدها بأحدث الابتكارات والبرمجيات التي تخدم مختلف المجالات الأمنية من أجل الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطن والزائر.

وأشار الخبير الدولي المهندس نضال قناديلو إلى أهمية مركز الابتكار والتطوير في ربط الابتكار بالأداء المؤسسي الذي أصبح ركيزة أساسية للسير قدماً نحو التطوير المستدام في منظومة العمل الشرطي برمته، وان المركز سيكون رافداً للوزارات والمؤسسات الحكومية باعتباره الأول من نوعه في القطاع الأمني والحكومي. وفي نهاية الندوة التي حضرها مساعدو مدير الأمن العام وعدد من قادة ومديري الإدارات والوحدات الأمنية جرى نقاش موسع حول توأمة الأفكار الإبداعية مع المنظومة الأمنية، للسير قدماً نحو التطوير المستدام ضمن منظومة العمل الشرطي برمته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :