facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برناردو: وداع ليفربول والريال لن يسهل دوري الأبطال


13-08-2020 11:07 AM

عمون - أكد البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، أن فريقه يضع أمام عينه تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مشيرًا في الوقت ذاته إلى سعادته بالتواجد مع فريقه الحالي.

وسيواجه مانشستر سيتي نظيره أولمبيك ليون، مساء السبت المقبل، في ختام مباريات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال سيلفا في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لم يفز مانشستر سيتي بهذه المسابقة، ولم يفز بها معظم لاعبينا بعد، بما فيهم أنا، بالطبع، الفوز بهذه المسابقة كان دائمًا هدفًا للاعبين والنادي، سيكون الفوز بها مميزًا جدًا".

وأضاف: "بالنسبة لي، أكثر من ذلك، لأنها مدينتي وهذا دافع إضافي للقتال من أجل الكأس هنا في لشبونة، نلعب في كل مسابقة للفوز، ونحاول تقديم أفضل ما لدينا".

وتابع برناردو: "هذا هو اللقب الوحيد الذي لم نفز به مع مانشستر سيتي، هناك دافع إضافي لتقديم أفضل ما لدينا ومحاولة الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة".

وأكمل: "إنه هدف للنادي والجماهير والموظفين والجميع، إذا تمكنا من القيام بذلك هذا العام، فستكون لحظة فخر وسنقوم بإدراج أسمائنا في تاريخ النادي".

وعن مواجهة ليون قال: "يوفنتوس خرج من ليون، وشاهدنا الكثير من المفاجآت في المنافسة على مدى السنوات الماضية، مثلما عندما خسرنا أمام توتنهام".

وزاد سيلفا: "من الصعب جدًا توقع نتيجة المباريات، حقيقة خروج ليفربول وريال مدريد لن يجعل طريقنا أسهل، هذا سيكون فكرة خاطئة، يجب أن نبدأ كل مباراة وأن نكون مركزين للغاية، ومدركين أن كل لقاء سيكون صعبًا للغاية".

وأردف: "جميع الفرق في لشبونة هنا لأنها تستحق ذلك، نحن بحاجة إلى أن نكون في أفضل مستوياتنا للفوز بالمباريات ومحاولة الوصول إلى النهائي".

واستمر سيلفا: "أحب أن أكون في مانشستر سيتي، عندما وصلت، كنت محظوظًا لأنني محاط بمجموعة رائعة من اللاعبين والموظفين، كما رحب بي المشجعون بطريقة رائعة، لذا أشعر أنني في منزلي الآن".

وعن العمل مع بيب جوارديولا، قال: "جوارديولا أحد أفضل المدربين في العالم، بالنسبة لي، كان من دواعي الشرف والسرور أن أعمل تحت قيادته كل يوم على مدى السنوات الثلاث الماضية".

وأتم: "عدد الألقاب التي فزنا بها في المواسم الثلاثة الماضية، يظهر مدى نجاحه خلال فترة وجوده هنا، أنا فخور جدًا بأن أكون جزءًا من فريقه".

كورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :