facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين


13-08-2020 04:04 PM

عمون - نشرت الهيئة المستقلة للانتخاب على موقعها الإلكتروني أماكن عرض الجداول الأولية للناخبين في الدوائر الإنتخابية 2020 للانتخابات النيابية العامة للمجلس التاسع عشر، وذلك إستناداً لأحكام الفقرة (و) من المادة ( 4 ) من قانون الانتخاب رقم (6) لسنة 2016 وتعديله.

وستقوم الهيئة يوم غد الجمعة بعرض جداول الناخبين الأولية للانتخابات النيابية العامة للمجلس التاسع عشر، على موقعها الإلكتروني وفي مقار لجان الانتخاب لمدة اسبوع اعتبارا من 14/8/2020 ليتسنى للعموم للاطلاع عليها وذلك استناداً لأحكام الفقرة (و) من المادة (4) من قانون الانتخاب لمجلس النواب رقم (6) لسنة 2016 وتعديله.

وكان مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب قد حدد يوم الثلاثاء الموافق 10112020 موعداً للإقتراع للانتخابات النيابية العامة للمجلس التاسع عشر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :