facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط 38 متسولا في المفرق منذ بداية العام


13-08-2020 04:54 PM

عمون - ضبطت فرق مكافحة التسول في مديرية التنمية الاجتماعية في لواء قصبة المفرق 38 متسولا ومتسولة منذ بداية العام الحالي.

وقال مدير تنمية المفرق بكر الخوالدة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن فرق المكافحة ضبطت منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية شهر تموز الماضي 14 متسولة من الإناث البالغات.

وأوضح، شكلت المتسولات البالغات أكثر من ثلث إجمالي المتسولين المضبوطين وبنسبة 37 بالمئة، خلال سبعة شهور فيما تم ضبط 7 متسولات من الأحداث شكلن خمس إجمالي المتسولين وبنسبة 18 بالمئة، بينما ضبطت فرق مكافحة التسول في المفرق 17 متسولا من الذكور، بواقع 6 متسولين من البالغين و 11 متسولا من الأحداث شكلوا ما نسبته 16 بالمئة و29 بالمئة من إجمالي المتسولين المضبطين على الترتيب.

وأكد الخوالدة ان حملات مكافحة التسول مستمرة من خلال جولات صباحية ومسائية تنفذها كوادر المديرية على مناطق قصبة المفرق.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :