facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون: 300 الف دينار كلفة مشروع التشغيل باستخدام العمالة المكثفة


13-08-2020 04:55 PM

عمون - بدأت مديرية اشغال محافظة عجلون بالمتابعة والاشراف على مشروع استخدام العمالة المكثفة الذي تبلغ كلفته 300 الف دينار وتنفذه منظمة العمل الدولية.

وقال مدير أشغال عجلون الدكتور ماجد العلوان في حديث لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الخميس إن المشروع الذي ينفذ في مدينة كفرنجه يشغل 56 من الشباب الأردنيين والسوريين بهدف الحد من الفقر والبطالة وتشغيل المتعطلين وذلك في مجال اعمال ازالة الاعشاب الجافة والنظافة على جوانب الطرق للحد من الحرائق وخاصة الطرق الثانوية والزراعية .

واشار إلى أن المشروع ينفذ ضمن الاجراءات الوقائية والاحترازية للحد من كورونا وتوفير متطلبات السلامة العامة، موضحا أن المشروع سينفذ بطول 76كم وسيتم طرح عطاء اخر ليتم تنفيذه في عجلون .

يشار الى أن استخدام العمالة المكثفة هو نظام عالمي يستخدم العمال بدون آلات بهدف تحسين المجتمعات وتوفير فرص عمل ضمن مشاريع بيئية وانتاجية.(بترا-علي فريحات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :