facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جابر ضمن شخصيات مؤثرة لتحدي ارتداء الكمامة


13-08-2020 10:47 PM

عمون - دعا المدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس قائمة من الأسماء لشخصيات عامة معروفة ومؤثرة على المستوى الوطني والعالمي لتحدي ارتداء الكمامة، حيث تصدّر اسم وزير الصحة الدكتور سعد جابر قائمة الأسماء المدعوة لقبول التحدي.

جاء ذلك، في تغريدة للمدير العام للمنظمة على حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الخميس، دعما للأسبوع العالمي لتحدي ارتداء الكمامة، الذي أطلقته المنظمة، ومساعدتها في نشر رسالتها العالمية بشأن كيف ومتى علينا إرتداء الكمامة لحماية أحبائنا من مرض (كوفيد-19).

وكان غيبريسوس، دعا الناس حول العالم، في فيديو مصور تم تعليقه على وسائل التواصل الاجتماعي للمنظمة، للانخراط بالتحدي الذي أطلقته المنظمة، بارتداء الكمامة عند استخدامهم للمواصلات العامة، أو عند التسوق، أو في الأماكن المزدحمة، والتقاط الصور أو تصوير فيديو قصير وهم يرتدون الأقنعة، ومشاركة ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي خاصتهم، وترشيح أسماء أصدقائهم ومعارفهم لتحدي ارتداء الكمامة.

ويأتي حث منظمة الصحة العالمية، الأشخاص حول العالم لارتداء الكمامة، والمحافظة على التباعد الجسدي، وغسل اليدين باستمرار، والابتعاد عن التجمعات والأماكن المزدحمة، وتغطية الأنف والفم عند السعال؛ للمساهمة في كسر سلسلة العدوى والسيطرة والقضاء على جائحة مرض (كوفيد-19).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :