facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية تغيير اسمك وإضافة صورة إلى Zoom


14-08-2020 09:05 PM

عمون - إذا كنت تستخدم برنامج Zoom للعمل من المنزل خلال الأشهر القليلة الماضية، فمن المحتمل أن الاسم الذي يتم التعرف عليك به في أسفل الزاوية اليسرى ليس هو ما تفضله، وربما يكون بريدك الإلكتروني بدلاً من اسمك، أو أنه كله بأحرف صغيرة، أو يتضمن ذلك الاسم الأوسط، ومهما كانت الحالة التي أنت فيها، فمن السهل تغيير اسمك في برنامج Zoom وإضافة صورة لملفك الشخصي، إذا كنت تريد ذلك.

إذا كنت تستخدم برنامج Zoom لسطح المكتب، فإليك كيفية القيام بذلك:

أثناء وجودك في مؤتمر ضمن البرنامج، انقر على الزر المسمى (المشاركون) في الجزء السفلي من شاشة البرنامج، حيث سيتم فتح قائمة بالمشاركين على اليمين.
مرر مؤشر الماوس فوق اسمك وانقر على خيار (المزيد).
انقر فوق خيار (إعادة تسمية) وقم بوضع الاسم المفضل لديك في النوافذ المنبثقة.
انقر على خيار (إعادة تسمية) الآن وبذلك تكون قد انتهيت.
يمكنك استخدام خيار (المزيد) نفسه لإضافة صورة الملف الشخصي، والتي ستظهر إذا قمت بتعطيل الكاميرا، وإذا لم تكن هناك صورة للملف الشخصي، فسيظهر اسمك فقط، وكل ما عليك فعله هو النقر على (إضافة صورة الملف الشخصي) واختيار صورة من متصفح الملفات.

إن العملية أسهل على الهواتف الذكية، حيث تعمل التعليمات التالية لكل من نظام أندرويد و(iOS)؛ فقط موقع النوافذ المنبثقة مختلف قليلاً:

افتح تطبيق Zoom على هاتفك الذكي وانقر على زر (الإعدادات) في أسفل الزاوية اليمنى.
لتغيير اسمك، حدد (اسم العرض) وقم بتغيير اسمك في المربع المنبثق.
لتغيير صورتك، حدد (صورة الملف الشخصي)، أو قم بالتقاط صورة جديدة أو اختيار واحدة من معرض الصور الخاص بك.
الجدير بالذكر أن شركة Zoom أعلنت عن الدخول في سوق العتاد، وذلك بإطلاق جهاز مزوَّد بشاشة لمسية مصممة لمساعدة الأفراد على العمل عن بُعد. وقالت الشركة: إن الجهاز – المسمى (Zoom For Home – DTEN ME) – سيُباع بسعر 599 دولارًا أمريكيًا، وسيبدأ شحنه اعتبارًا من شهر آب/ أغسطس المقبل.

ويقدم (DTEN ME) شاشة لمسية بقياس 27 بوصة مع ثلاث كاميرات ذكية، وثمانية ميكروفونات مدمجة داعمة لميزة تقليل الضجيج، وهو يأتي مع برنامج (زوم) مثبتًا مقدمًا. ويُشار إلى أن الشركة لم تصنع الجهاز بنفسها، إذ صنعته DTEN، وهي شركة ناشئة أمريكية متخصصة في صناعة أجهزة مؤتمرات الفيديو.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :